Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
20 janvier 2012 5 20 /01 /janvier /2012 19:00

استنكرت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل في بيانها الصادر اليوم ترويج الشريط الإباحي المفبرك لوزير الداخلية الحالي علي العريض مؤخرا.
 وقالت النقابة أن مثل هذه التصرفات تعكس مستويات بعض العناصر التي تسعى إلى تعكير الصفو العام والاستقرار الأمني و تعطيل سير المنظومة الإصلاحية التي من شانها الرقي بالمؤسسة الأمنية بمختلف مكوناتها .
 و دعت إلى فتح تحقيق قصد التعرف على من يقف وراء هذه الممارسات ووضع حد لها وردع كل من يحاول المس من الأعراض وهيبة الدولة

---------------------------------

 

ردنا على هذا البيان: يقول المثل: "كما تكونوا يولى عليكم" ويقول مثل آخر: "خاطب القوم بما يفهمون". إذا، فقبل أن يفتح المحتجون أفواههم ندعوهم إلى إعمال النظر والفكر في تصرفات النهضة وجرذانها من قادة وشيوخ وضاربي طبل، وسيعرفون أن لكل شيء سببا وما طال علي العريض من فبركة لا يساوي نصف ما تسببت فيه النهضة وحزب التحرير (وهنا أجمعهما لأن الشيخ الغنوشي الفاسد صرح في كثير من المرات أن "الشباب السلفي يذكره بشبابه" وفي ذلك تبني واضح وجلي لكل تصرفات السلفيين الفاسدة والمنحرفة، هذا زيادة على ما لدى النهضة من فساد وإنحراف طبيعيين وتاريخيين) من عنف وفساد وتكفير و... إلخ

إذا، والحال تلك، فليحاسب كل واحد نفسه قبل أن يستنكر الأشياء التي يقوم بها عندما تأتيه من غيره.

Partager cet article

Repost 0

commentaires

Sites partenaires

Rechercher

Whos Amung Us

مقالات مختارة للكاتب من موقع الحوار المتمدن

مدونة #مالك_بارودي

Texte Libre

Translate this with Google