Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
4 décembre 2011 7 04 /12 /décembre /2011 23:25

hazem-abu-ismail.jpg

ذكر حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح المحتمل لمنصب رئاسة الجمهورية في مصر ان الحجاب سيفرض بالقوة على جميع فتيات مصر وذلك في حال توليه منصب رئيس الجمهورية اذ كان قد اكد ذلك في لقاء صحفي اجراه عبر قناة التحرير.

وكان حازم صلاح ابو اسماعيل قد اكد على وجوب فرض الحجاب على جميع الفتيات في مصر الا انه رفض ان يحدد مهلة زمنية لذلك كما ذكر بان تبرج المراة هو تعدي على الشباب خصوصا في حال عدم مقدرتهم على الزواج.

وكان حازم صلاح ابو اسماعيل شبه الامر بدخول الكلية الحربية اذ اشار بان دخول الاسلام هو اختياري للجميع كما هو الحال بدخول الكلية الحربية الا انه وفي حال دخل الطلاب الى الكلية الحربية يكونون مجبرين على الالتزام بشروطها وهذا هو الحال بالنسبة للاسلام.

ويذكر ان مصر تشهد حالة من الاضطراب والقلق من وصول جماعات متشددة من الاسلاميين الى الحكم فيما عبر المرشح المحتمل للرئاسة محمد البرادعي عن قلقه البالغ من وصول جماعات متشددة من الاسلاميين للحكم في مصر فيما اشار الى ان بعض المتشددين باتوا ينادون بحرمان المرأة من القيادة وفرض النقاب بالقوة فيما ذكر بان النقاب يختلف عن الحجاب وهو ليس بمستحب لدى الكثير من الاسلاميين وفرض النقاب بالقوة سيمثل مشكلة كبيرة في الشارع المصري.

   

Partager cet article

Repost 0

commentaires

Sites partenaires

Rechercher

Whos Amung Us

مقالات مختارة للكاتب من موقع الحوار المتمدن

مدونة #مالك_بارودي

Texte Libre

Translate this with Google