Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
4 février 2011 5 04 /02 /février /2011 16:02

اليوم 04 فيفري 2011، عاد الموقع الإلكتروني لجريدة "الصريح" التونسية للعمل وأصبح متاحا بعد أكثر تعطله لأكثر من شهر . فقد قضى عشرة أيام دون تحيين، وكان آخر مقال يمكن الإطلاع عليه في تلك الفترة يتمثل في الخطاب الثاني للرئيس السابق زين العابدين بن علي، ثم أغلق الموقع "لإدخال تعديلات". والآن وقد عاد الموقع للعمل، بإمكان الزائر الوقوف على هذه التعديلات، رغم أن أكبر أحمق على وجه الأرض يستطيع أن يتكهن بأسبابها ونتائجها. لقد فعلها صالح الحاجة وكلابه، كما فعلها قبلهم ملايين التونسيين، فعلوها و"قلبوا الفيسته" (وهذه رياضة قديمة إخترعها العرب منذ قرون، لكنهم لم يحصلوا على براءة الإختراع)، فوقع "تنظيف" الموقع من كل ما يمت بصلة إلى الرئيس السابق وحزبه، ومن المعروف أن "الصريح" كان دائما أحد منابر الحزب الإشتراكي الدستوري وبوق دعاية لبن علي. ولكن لماذا نلوم هؤلاء الكلاب على "التبول" على صورة سيدهم وحاميهم بمجرد سقوطه؟ كل الشعوب العربية مثلهم، عديمو الوفاء، يعملون بالمثل القائل: "الدنيا مع الواقف". ياله من شعب بدون شخصية! .

Partager cet article

Repost 0

commentaires

Sites partenaires

Rechercher

Whos Amung Us

مقالات مختارة للكاتب من موقع الحوار المتمدن

مدونة #مالك_بارودي

Texte Libre

Translate this with Google