Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
27 avril 2014 7 27 /04 /avril /2014 18:05

 

معارضة القرآن

1523124 262895523879828 2005189531 o

يدّعي المسلمون أن القرآن كتاب سماوي نزل به الملاك المجنّح ساعي البريد الإلهي جبريل بن شرشبيل عليه السلام والحرب وأنّه محفوظ (يعني من نفس عائلة نجيب محفوظ صلّى زيوس عليه وسلّم) في لوح لم يره أحد عند إله لم يره أحد وكان موجودا بالصّدفة مثلما وُجد إلههم بالصّدفة (لكن الصّدفة التي أوجدت الله ليست كباقي الصّدف، بما أنّ الله الإسلامي ليس كمثله شيء فلا بُدّ أنّ كلّ ما يحيط به وما ينتج عنه لا يشبه شيئا)... لكن أكبر خرافة يؤمنون بها هي أنّ هذا الكتاب (الذي نزل بالتّقسيط المريح جدّا - وإله المسلمين تاجر خبير وماكر ومخترع نظريّات إقتصاديّة وتجاريّة وماليّة عظيمة تفطّن لها الكفّار فعملوا بها فنجحوا وبقي المسلمون متخلّفين، ومنها النظرية الماليّة الخاصّة بالقروض والفوائد (والتي يعارضها المسلمون بإعتبارها نوعا من الرّبا، والرّبا حرام) المذكورة في الآية 245 من سورة البقرة: "من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له أضعافا كثيرة والله يقبض ويبسط وإليه ترجعون" - والذي تراجع فيه إله الإسلام في كلامه مرّات ومرّات حسب نظريةالنّاسخ والمنسوخ) يمثّل معجزة لا يقدر أحد على الإتيان بمثلها، حسب ما ورد في بعض الآيات المجنونة منه. وهذا كلام لا علاقة له لا بالمنطق ولا حتّى بالعقل. وليس عدم وجود نصوص تصرّح بأنّها تُعارض القرآن دليلا على عجز الإنسان، بل هو دليل على أن الإسلام مبني على هذه الخرافة وأن الخرافة إستحوذت على عقول الناس إلى درجة أنهم لا يقبلون أن يوجد نصّ أو يتجرّأ كاتب على نشر معارضة للقرآن، وإلاّ فسيكون مصيره القتل، بطبيعة الحال، حسب التّشريع الإسلامي الذي أرساه رسول الرّحمة والتّسامح.

وقد تصدّى مؤخّرا الكاتب التّونسي مالك بارودي لنسف هذه الشّخابيط القرآنيّة خاصّة على موقع الحوار المتمدّن المتميّز بعدد محاولات القرصنة التي يتعرض لها أسبوعيّا من طرف أتباع محمد بن آمنة الرّسول المزعوم صاحب الحمارين: الحمار الطّائر المسمّى البراق والحمار النّاطق المدعوّ يعفور آخر حمار في سلالة حمير الأنبياء. وقد أنتج مالك بارودي عددا من النّصوص التي نشرها وحازت على إعجاب الجماهير، حتّى أنّ بعضهم لقّبه بالرّسول الجديد. وهذه نماذج من السّور التي نزّلها مالك بارودي على صفحته الخاصّة وعلى الفيسبوك.

 

   -----------------

هوامش:

1- المقال الأصلي على "لاموسوعة بيضيبيديا" بعنوان "معارضة القرآن": http://tinyurl.com/beidipedia001

2- مقالات الكاتب مالك بارودي على موقع الحوار المتمدن: http://www.ahewar.org/m.asp?i=5308

3- لتحميل نسخة مجانية كتاب "خرافات إسلاميّة: حين يفضح المسلمون دينهم" لمالك بارودي: http://www.4shared.com/office/fvyAVlu1ba/__online.html

 

Partager cet article

Repost 0

commentaires

Sites partenaires

Rechercher

Whos Amung Us

مقالات مختارة للكاتب من موقع الحوار المتمدن

مدونة #مالك_بارودي

Texte Libre

Translate this with Google